اتفاقية الخصوصية

اتفاقية الخصوصية

سياسة حماية الخصوصية

يحترم الموقع المعلومات الشخصية للمستخدمين، وسنتبع القوانين واللوائح ذات الصلة ونتخذ تدابير الحماية الأمنية ونبذل قصارى جهدنا للحفاظ على امن معلوماتك الشخصية. في ضوء ذلك قام مزود الخدمة لهذا الموقع oouzyy.com (يشار إليه فيما يلي بـ "نحن") بصياغة "سياسة حماية الخصوصية" هذه (يشار إليها فيما يلي باسم "سياسة الخصوصية") ويذكرك بما يلي:

1. المعلومات التي قد نجمعها

من أجل تقديمك البضائع أو الخدمات بشكل أفضل ، قد نجمع معلومات حول الخدمات التي تستخدمها وكيفية استخدامك لها ، بما في ذلك:

(1) المعلومات الشخصية: مثل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو معلومات الحساب وما إلى ذلك ؛

(2) معلومات الجهاز: سوف نتلقى ونسجل المعلومات المتعلقة بالجهاز التي تستخدمها (مثل طراز الجهاز وإصدار نظام التشغيل وإعدادات الجهاز ومعرّف الجهاز الفريد والبرامج ) وفقًا للأذونات المحددة التي منحتها في تثبيت البرنامج واستخدام، ومعلومات اماكن الجهاز (مثل عنوان IP وموقع GPS ومعلومات نقاط اتصال Wi-Fi و Bluetooth والمحطات الأساسية التي يمكنها تقديم المعلومات ذات الصلة).

(3) معلومات السجل: عند تستخدم خدماتنا، سيقوم النظام تلقائيًا بجمع تفاصيل استخدامك لخدماتنا وحفظها كسجلات شبكة ذات صلة. مثل محتوى استعلام البحث وعنوان IP ونوع المتصفح ومشغل الاتصالات واللغة المستخدمة وتاريخ ووقت الزيارة وسجلات صفحات الويب التي تزورها.

يرجى الانتباه أن معلومات الجهاز ومعلومات السجل هي معلومات لا تقدر على تحديد هوية شخص طبيعي معين. إذا قمنا بدمج هذه المعلومات غير الشخصية مع معلومات أخرى لتحديد هوية شخص طبيعي معين ، أو استخدمها مع المعلومات الشخصية ، فسوف تُعتبر هذه المعلومات غير الشخصية معلومات شخصية أثناء استخدام المزج ، ما لم تأذن بها أنت أو ما لم يتم النص على خلاف ذلك بموجب القوانين واللوائح ، سنقوم باجهال هوية هذه المعلومات الشخصية وإزالتها.

من أجل عرض لك معلومات الطلب التي تم إنشاؤها لك ، سنقوم بجمع معلومات الطلب التي تم إنشاؤها أثناء استخدامك لخدماتنا لعرض لك وتسهيل إدارة طلبك

.ومن أجل الاتصال بك أو مساعدتك في حل المشكلات ، أو تسجيل حلول ونتائج المشكلات ذات الصلة سنقوم بتسجيل معلومات الاتصال الخاصة بك، مثل الحسابات التي تواصلت معها ، بالإضافة إلى وقت وبيانات ومدة الاتصال.

2. معلوماتك الشخصية التي نجمعها بشكل غير مباشر

من أجل تأكيد حالة المعاملة وتقديمك خدمات ما بعد البيع وحل النزاعات، سنقوم بجمع معلومات المعاملات والدفع والخدمات اللوجستية الخاصة بك من كائن المعاملة أو مؤسسة الدفع أو شركة الخدمات اللوجستية وما إلى ذلك التي تختارها أو نشارك معلومات معاملتك مع مزودي الخدمة المذكورين أعلاه.

إذا رفضت تقديم المعلومات المذكورة أعلاه أو رفضت الإذن ، فقد لا تتمكن من استخدام خدماتنا المقابلة ، أو قد لا تتمكن من عرض المعلومات ذات الصلة ، ولكنها لن تؤثر على خدمات مثل التصفح والبحث.

2. الاغراض لجمع واستخدام المعلومات

سنجمع معلوماتك الشخصية ونستخدمها للأغراض التالية:

(1) لتكون مستخدمنا المسجل

لتكون مستخدمنا المسجل حتى نتمكن من تقديمك الخدمات ، ستحتاج إلى تقديم رقم جوال وعنوان بريد إلكتروني وإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور. إذا كنت بحاجة فقط إلى استخدام الخدمات الأساسية مثل التصفح والبحث فلن تحتاج إلى التسجيل كمستخدمنا وتقديم المعلومات المذكورة أعلاه.

(2) لدفع الاشعارات

من أجل تحسين منتجاتنا أو خدماتنا وتقديمك البحث عن المعلومات الخاصة وخدمات المعاملات ، سنستخرج التصفح وتفضيلات البحث وعادات السلوك ومعلومات الموقع على اساس تاريخ التصفح والبحث ومعلومات الجهاز ومعلومات الموقع ومعلومات الطلب لدفع اليك الاشعارات

إذا كنت لا ترغب في تلقي إشعارات منا ، فيمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت وفقاً للمطالبات ذات الصلة.

(3) لتقديمك البضائع أو الخدمات

من أجل تسهيل تسليم البضائع أو الخدمات إليك ، تحتاج إلى تقديم اسم المرسل إليه وعنوان المرسل إليه ورقم الاتصال بالمرسل إليه ومعلومات بطاقة الهوية. إذا وفضنا طرفا ثالثا بالتسليم ، فسنشارك المعلومات المذكورة أعلاه مع الطرف الثالث. إذا رفضت تقديم هذه المعلومات ، فلن نتمكن من إكمال خدمة التسليم.

يمكنك طلب بضائع أو خدمات للآخرين في هذا الموقع ، وتحتاج إلى تقديم المعلومات الشخصية المذكورة أعلاه من المشتري الفعلي. قبل تقديمنا المعلومات الشخصية المذكورة أعلاه الخاصة بالمشتري الفعلي ، تحتاج إلى التأكد من حصولك على التفويض والموافقة.

(4)لضمان أمنك

من أجل تحسين أمن استخدامك لخدماتنا ، وحماية امن ممتلكاتك أو المستخدمين الآخرين أو الجمهور ، ولمنع مواقع التصيد الاحتيالي والاحتيال والاختراق الامني والفيروسات وهجمات الشبكة  بشكل أفضل ، ولتحديد انتهاك القوانين واللوائح أو قواعد الاتفاقية ذات الصلة لهذا الموقع بدقة أكبر قد نستخدم أو ندمج معلوماتك الشخصية ومعلومات المعاملة ومعلومات الجهاز وسجلات الشبكة ذات الصلة والمعلومات التي حصل عليها شركاؤنا بعد التفويض أو المشاركة وفقًا للقانون.

3. كيف نجمع المعلومات

قد نستخدم نحن أو شركاؤنا من الأطراف الثالثة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لضمان حسن تشغيل الموقع ، ولتقديم تجربة زيارة أفضل لك ، وللتوصية لك بالمحتوى الذي قد يثير اهتمامك. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحديد هويتك كمستخدم مسجل لدينا ، أو لتخزين معلومات حول تفضيلاتك أو غيرها من المعلومات التي تقدمها لنا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط أو حذفها وفقًا لتفضيلاتك.

4. كيف نحمي أمن معلوماتك الشخصية

يجب عدم الاحتفاظ ببيانات المستهلك الشخصية أو الاتصالات الإلكترونية أو استخدامها أو الكشف عنها لأغراض غير مصرح بها أو غير مسموح بها، ما لم يوافق المستلك أو يُطلَب ذلك بموجب القانون، ويجب اتخاذ التدابير اللازمة لحماية سرية هذه البيانات والمحافظة عليها.

الامتثال للقواعد الحاكمة للإعلانات الإلكترونية، والتي يجب ألا تشتمل على بيانات أو ادعاءات أو تمثيلات كاذبة أو مضللة، أو شعارات أو علامات تجارية مزورة أو غير مصرح بها، والتي يجب أن تشتمل على اسم المنتج أو الخدمة المعلن عنها، اسم مقدم الخدمة وأي خصائص تعريفية له، معلومات الاتصال الخاصة بمقدم الخدمة، وأية معلومات أخرى يحددها النظام.

لقد اتخذنا تدابير حماية أمنية مناسبة بما يتوافق مع معايير الصناعة لحماية المعلومات الشخصية التي تقدمها ، وإجراء فحص ذاتي بانتظام لمعلومات المستخدم الشخصية لمنع الوصول غير المصرح به والكشف العام والاستخدام أو التعديل أو التلف أو الفقدان. على سبيل المثال ، عندما يتم تبادل البيانات (مثل معلومات بطاقة الائتمان) بين متصفحك والخادوم ، يتم تشفيرها وحمايتها بواسطة بروتوكول SSL (Secure Socket Layer) ؛ سنستخدم تقنية التشفير لزيادة أمن المعلومات الشخصية ؛ وسنستخدم آليات حماية موثوقة لمنع الهجوم السيبراني على المعلومات الشخصية ؛ سننشر آليات التحكم في الوصول ونبذل قصارى جهدنا لضمان وصول الأفراد المصرح لهم فقط إلى المعلومات الشخصية ؛ وبالإضافة الى ذلك سنعقد دورات تدريبية حول الأمن وحماية الخصوصية لتعزيز وعي الموظفين من أهمية حماية المعلومات الشخصية.

الإنترنت ليس بيئة آمنة تمامًا. وبسبب القوة القهرية ووسائل الهجوم المحتملة المختلفة فمن المستحيل ضمان أمن المعلومات بنسبة 100٪ على الرغم من ان نبذل قصارى جهدنا لتعزيز التدابير الأمنية

يرجى الانتباه أن المعلومات التي تشاركها طواعية أو حتى علانية عند استخدام خدماتنا قد تتضمن معلوماتك الشخصية أو معلومات الآخرين أو حتى المعلومات الشخصية الحساسة. ستبقى المعلومات ذات الصلة في المجال العام ما دمت لم تحذف المعلومات المشتركة؛ حتى ولو حذفت المعلومات المشتركة ، والتي قد تظل مخزنة مؤقتًا أو نسخها أو تخزينها بشكل مستقل من قبل مستخدمين آخرين أو أطراف ثالثة ليست تحت سيطرتنا ، أو يتم احفظها في المجال العام من قبل مستخدمين آخرين أو أطراف ثالثة. يرجى النظر بعناية أكبر فيما إذا كنت تريد مشاركة المعلومات ذات الصلة أو حتى مشاركتها علنًا عند استخدام خدماتنا.

5. المعلومات الشخصية للقصر

لا يجوز للقصر إنشاء حساباتهم دون موافقة والديهم أو أولياء أمورهم. نوصي القصر بتشجيع والديهم أو أولياء أمورهم على قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية واستخدام خدماتنا أو تقديمنا المعلومات ب بشرط موافقة والديهم أو أولياء أمورهم.

في حالة جمع المعلومات الشخصية من القصر الذين يستخدمون منتجاتنا أو خدماتنا بعد موافقة والديهم أو أولياء أمورهم ، لن نستخدم هذه المعلومات أو نشاركها أو ننقلها أو نكشف عنها إلا وفقًا لما تسمح به القوانين واللوائح  وموافقة صريحة من أحد الوالدين أو أولياء الأمور

6. المعلومات التي تم جمعها دون إذن وموافقة

وفقًا للقوانين واللوائح ذات الصلة ، لا يتطلب جمع معلوماتك الشخصية إذنك وموافقتك في الحالات التالية:

(1) - ما يتعلق بالأمن القومي وأمن الدفاع الوطني.

(2) ما يتعلق بالسلامة العامة والصحة العامة والمصالح العامة.

(3) ما يتعلق بالتحقيق الجنائي وقدم الدعوى والمحاكمة وتنفيذ الأحكام.

(4)ما يتعلق بحماية حياة وممتلكات الأفراد الآخرين ، ولكن من الصعب الحصول على موافقتك ؛

(5)الكشف الطوعي من قبلك عن المعلومات الشخصية التي تم جمعها؛

(6)جمع المعلومات الشخصية من المعلومات التي تم الكشف عنها قانونًا علنًا ، مثل التقارير الإخبارية والكشف عن المعلومات الحكومية والقنوات الأخرى ؛

7. قد نشارك معلوماتك الشخصية

نحن نحترم معلومات المستخدم الشخصية ولن نبيع أو نؤجر أيًا من معلوماتك لأطراف ثالثة لغرض التسويق الخاص بهم. لن نشارك معلوماتك مع أطراف ثالثة إلا في الحالات التالية:

تقديم معلوماتك الشخصية لشركاء موثوقين: نحن نوظف شركات وأفراد آخرين لأداء وظائف معينة نيابة عنا. على سبيل المثال: تسليم البضائع وإرسال الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية وإزالة إزالة التكرارات في قوائم العملاء وتحليل البيانات وتقديم المساعدة التسويقية وتقديم نتائج البحث والروابط (بما في ذلك قوائم البحث المدفوعة والروابط) ومعالجة مدفوعات بطاقات الائتمان وتقديم خدمة العملاء. لديهم حق الوصول إلى معلوماتك لأداء واجباتهم ، لكن يمنع لهم استخدام هذه المعلومات لأي غرض آخر.

نقل الأعمال: من أجل الاستمرار في تطوير أعمال الموقع ، يجوز لنا بيع أو الاستحواذ على متاجر أو شركات فرعية أو وحدات أعمال. وفي هذه المعاملات غالبًا ما تكون معلومات المستخدم جزءًا من أصول الشركة المنقولة ، ولكن هذه المعلومات (ما لم يوافق المستخدم على خلاف ذلك) تظل خاضعة للالتزمات الواردة في أي بيان خصوصية قبل النقل. إذا تم الاستحواذ على الأصول الكاملة لهذا الموقع أو الشركات التابعة له فستكون معلوماتك جزءًا من الأصول المنقولة.

مقتضيات القوانين واللوائح أو متطلبات الأجهزة القضائية

حماية الحقوق والمصالح المشروعة لهذا الموقع والشركات التابعة له أو المستخدمين.

إذا كنت مشتكي مؤهل بشأن الملكية الفكرية وقدمت شكوى ، فيجب الكشف عنها للمدعى عليه بناءً على طلب المدعى عليه ، بحيث يمكن التعامل مع نزاعات الحقوق المحتملة بين الطرفين

لا يمكن تقديم الخدمات اللازمة او التعامل مع النزاعات او الخلافات بينك وبين الآخرين إلا بعد مشاركة معلوماتك. على سبيل المثال: في معاملة تقوم بإنشائها في الموقع ، إذا كان أي طرف في المعاملة يفي أو يفي جزئيًا بالتزام المعاملة وقدم طلبًا للكشف عن المعلومات ، فسنقدم المستخدم المعلومات الضرورية مثل معلومات الاتصال للطرف المقابل لإتمام المعاملة او حل النزاعات

الحصول على موافقتك أو تفويضك: باستثناء ما هو منصوص عليه اعلاه ، سيتم اشعارك عندما يتم الكشف عن معلوماتك لأطراف ثالثة ، وستتاح لك فرصة اختيار عدم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة.

8. كيف تدير معلوماتك الشخصية

باستثناء ما هو منصوص عليه في القوانين واللوائح ، يمكنك الوصول إلى معلوماتك الشخصية بالطرق التالية:

معلومات الحساب - إذا كنت ترغب في الوصول إلى المعلومات الشخصية ومعلومات الدفع أو تعديلها في حسابك ، وتغيير كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك إجراء مثل هذه العمليات من خلال "المركز الشخصي" بعد تسجيل الدخول إلى حسابك.

معلومات الطلب: يمكنك التحقق من سجلات الطلبات وسجلات المعاملات في هذا الموقع.

إذا لم تتمكن من الوصول إلى هذه المعلومات الشخصية من خلال المسار أعلاه ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت من خلال خدمة العملاء لهذا الموقع. سوف نرد على طلبك للوصول في غضون 10 أيام عمل.

9. التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

قد تتغير شروط سياسة الخصوصية من وقت آخر. بالنسبة للتغييرات الرئيسية سنقدم إشعارات بارزة (بما في ذلك عرضها في مكان بارز على الصفحة الرئيسية أو عبر البريد الإلكتروني أو حتى رسالة منبثقة). اذا كنت تستمر في استخدام خدماتنا ، فإنك توافق على الالتزام بسياسة الخصوصية المنقحة.

خدمة الإنترنت